نصائح استراتيجية الانقسام

هناك أسباب قليلة جدًا للخلاف حول هذا: فتحات الإنترنت هي الخيار الأكثر شيوعًا لألعاب الكازينو بين المقامرين عبر الإنترنت. بينما لا تزال ألعاب الطاولة مثل البوكر والبلاك جاك جيدة بشكل لا يصدق ، فإن مجموعة كبيرة من فتحات الإنترنت وفتحات الفيديو تجعلها جذابة للغاية. بعضها بسيط ، مع 3 بكرات فقط من صور المدرسة القديمة مثل الحانات والكرز ، بينما يتميز البعض الآخر بـ 5 بكرات أو أكثر ورسوم متحركة مذهلة وصوت آسر. الآن ، قد يكون استخدام كلمة “استراتيجية” إلى جانب فتحات الإنترنت مضللاً. تستخدم الكازينوهات الشهيرة على الإنترنت مولدات الأرقام العشوائية على جميع أجهزتها. لعب فتحات عبر الإنترنت بفكرة أن هذا سيؤدي إلى فوز كبير قد يخيب ظنك. ومع ذلك ، هناك طرق لتحقيق أقصى قدر من الوقت في اللعب ، وبالتالي كسب إمكاناتك. يشرح هذا الدليل ويبرز بعض النصائح.

تختلف مقدار الرهان

ما لم تكسب الفوز بالجائزة الكبرى على جهاز ماكينات القمار على الإنترنت ، فلا يلزمك الغوص مباشرة في أكبر عدد ممكن من الرهانات وتحديد جميع قوائم الرواتب. بشكل عام ، يجب أن تحاول قصر نطاق رهاناتك على حوالي 1٪ من رصيد الرهان. هذه هي القاعدة الأولى المتبعة لتمديد وقت اللعب. في بعض ألعاب القمار على الإنترنت ، يتم إصلاح خطوط الدفع. لذا ، إذا كنت جديدًا في المشهد ، فابحث عن لعبة يمكنك من خلالها اختيار عدد قوائم الرواتب التي تريد استخدامها. بغض النظر عن مبلغ الرهان لكل عملة ، يتم ضرب هذا من خلال عدد قوائم الدفع النشطة. لذلك ، إذا كنت تراهن على عملة واحدة عند 0.50 وتمكنت من تحويل 10 خطوط الدفع ، فسيكون إجمالي رهانك في الجولة 5.00 ائتمانات. سهل جدا ، أليس كذلك؟ بطبيعة الحال ، مع فتحات الإنترنت لديك أيضًا خيار زيادة عدد العملات في كل مرة. بالنسبة إلى 5 عملات معدنية برهان قدره 0.50 على 10 رواتب ، يكون إجمالي رهان كل جولة هو 25.00 ساعة. هذا فرق كبير! ألقِ نظرة على جدول الدفع لجميع ألعاب القمار على الإنترنت لفهم أنه كلما زادت الاحتمالات ، ارتفعت الأرباح المحتملة. ولكن خذ وقتك ، ولعب مع هذه العملات و خطوط الدفع وإيجاد مستوى الرهان الذي يعمل بشكل جيد لك ولرصيدك. يمكنك أيضًا اللعب لفترة أطول عن طريق خلط أحجام الرهان بين المنعطفات.

الفرق بين أحجام إدراج وأحجام عملة

قد يعتقد المرء أن تشغيل ماكينات القمار على الإنترنت ينطوي ببساطة على اختيار حجم الرهان وحث اللاعب على “الدوران” ، وهو ما قد يكون عليه الحال. ولكن ، كما رأينا أعلاه ، هناك العديد من الارتباطات بين خطوط الدفع والفئات وعدد العملات المعدنية المدرجة وإمكانية الدفع. قد تكون قيم العملة وأحجام المراهنة مربكة في البداية ، ولكن إذا لعبت قليلاً ، فسترى بسرعة مدى سهولة فهمها.

افترض أنك اخترت قيمة عملة بقيمة 0.10. قد تعتقد أنك تراهن فقط 0.10 ائتمانات لكل جولة. يمكن أن يكون هذا هو الحال إذا كنت تلعب فقط بعملة واحدة و 1 خطوط الدفع. لاحظ ، مع ذلك ، أن قيمة العملة وحجم الإدراج ليست متطابقة. إذا حددت رهانًا بحد أقصى 5 عملات معدنية بنفس القيمة وقمت بتنشيط 15 خطوط الدفع ، فإن مبلغ الرهان هو 7.50 ائتمانات. قم بزيادة قيمة هذه العملات إلى 5 وتخطط للمراهنة على 375 نقطة لكل جولة. كما ذكر أعلاه ، استمتع بخلط الأشياء ، وقلب الأزرار وأحجام المراهنة وابحث عن المستوى الذي يناسبك.