الروليت الاختلافات على الانترنت

عندما يتعلق الأمر بألعاب الكازينو ، اكتسبت لعبة ال روليت سمعة كونها كلاسيكية مطلقة. أصبح هذا القمار المغري والسريع سرعة جزءًا لا يتجزأ من الكازينوهات القائمة على الأرض وعلى الإنترنت. ترجع شعبية اللعبة إلى قواعدها الديناميكية سهلة التعلم والعدد الكبير من خيارات المراهنة المتاحة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في لعب اللعبة عبر الإنترنت من راحة منازلهم ، يتم تقديم العديد من الاختلافات. في الواقع ، طور جميع ناشري اللعبة الرئيسيين ألقابهم الروليت الفريدة ، والتي تتميز بتصميمها الأنيق وواجهة سهلة الاستخدام وعدد من الميزات العملية. تتوفر بعض المتغيرات المعروضة أيضًا بتنسيق محمول ، بحيث يمكن لعشاق الروليت الرهان أثناء التنقل. الصعوبة الوحيدة التي يواجهها اللاعبون هي تحديد نوع الروليت الذي يجب تجربته على الإنترنت أولاً.

الروليت الملكي

هذا بلا شك أحد أكثر أشكال الروليت إغراء على الإنترنت وهناك سبب وجيه لذلك. تم لعب اللعبة على دراجة هوائية أوروبية قياسية بحجم 37 جيبًا من مطور البرامج الرائد الصغير الألعاب. ومع ذلك ، نظرًا لوجود الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي الكبير المرتبط باللعبة ، يُطلب من اللاعبين تقديم رهان إضافي إلزامي صغير يهدف إلى الرهان المتنامي باستمرار.

للقضاء على الفوز بالجائزة الكبرى المتغيرة للحياة ، يجب أن يصل اللاعبون إلى نفس الرقم خمس مرات على التوالي. إنه أداء متوسط ​​، لكنه يستحق ذلك حقًا لأن السعر غالبًا ما يصل إلى ملايين الجنيهات. إذا تم إنشاء نفس الرقم أربع أو ثلاث أو مرتين على التوالي ، فستكون الرهانات الفائزة من 3000 إلى 1 و 200 إلى 1 و 15 إلى 1.

يضع مطور البرامج بلتش معايير جديدة للعبة اللوح الكلاسيكية مع شكلها المخصص للروليت ثلاثي الأبعاد. تتبع اللعبة نفس القواعد المعتادة في لعبة الروليت الأوروبية وتُمارس في لعبة واحدة. الفرق الرئيسي هو في الحقيقة جمالية بحتة: إن الرسومات تثير الإعجاب بعمق بصري لا مثيل له ، بينما تجعل المؤثرات الصوتية المحيطة اللعبة أكثر واقعية.

تم تقديم العديد من الوظائف المفيدة لهذا المتغير. ومن الأمثلة على ذلك وظيفة الانهيار ، والتي توضح المبلغ الذي فاز به اللاعبون بعد كل جولة من الكرة. ميزات مفيدة أخرى هي اللعب وتكرار الرهانات. يتم عرض الأرقام التي ظهرت خلال الجولات السابقة في جدول الأرقام السابقة أسفل العجلة.

العجلة في منتصف الشاشة وتخطيط الجدول أعلىها. المسار حيث يتم وضع المزيد من الرهانات الغريبة على يسار المسار. بالإضافة إلى ذلك ، تتاح للاعبين الفرصة لتخصيص الدراجة وجعلها أكثر جاذبية. يمكن إزالة تظليل الأرقام والأسلحة وتفاصيل البرج وكذلك خطوط العجلات.

أعجوبة الروليت

يقدم موفر البرامج بلتش للاعبين نظرة مثيرة للاهتمام حول لعبة الكازينو التقليدية. يستخدم هذا البديل قواعد الروليت القياسية. إنها مستوحاة من سلسلة كاريكاتير الأعجوبة الشهيرة وتتميز بشخصيات مثل ولفيرين و ثور و سبايدرمان.

ومع ذلك ، هناك مقصورة زرقاء إضافية بين الأرقام 0 و 32 على الدراجة. بالطبع ، تم تمديد تصميم الخريطة عن طريق حقل سباق أزرق. الكيس الأزرق محجوز لما يسمى “مارفل بونوس”. إذا سقطت الكرة في جولة ، فإن اللاعبين الذين يراهنون على الجيب الأزرق سيحصلون على لعبة فتحات المكافآت ويفوزوا بأحد الجوائز الأربعة التقدمية لمارفل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لعب لعبة المكافآت يضمن لك الفوز ، لكن الربح يعتمد على الحظ.