الاستراتيجية الأساسية لبطولات العوامة

يمكن أن يؤدي الاشتراك في دورة لعبة البلاك جاك إلى مضاعفة فرصك في النجاح إذا كنت تعرف شيئًا عن استراتيجية البطولة.

نفس النتيجة لجميع اللاعبين

واحدة من أهم ميزات دورة لعبة البلاك جاك هي أن جميع اللاعبين في البطولة يتنافسون على نفس الموزع. هذا يعني أن اللاعبين يحققون النتائج نفسها كل جولة. على سبيل المثال ، إذا رسم الوكيل لعبة ورق ، فإن جميع اللاعبين على الطاولة لديهم نفس النتيجة ، وربما خسارة.

إذا كنت تعرف استراتيجية أساسية جيدة ، يمكنك ضمان نجاح بطولتك. إذا كنت تخطط للحد من المخاطر من خلال التركيز على معظم الأيدي ، فلن تكلف الكثير عن الأخطاء. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أن تصنع رهانات كبيرة ، فإن المقامرة السيئة تكلف الكثير.

بمجرد نفاد الأموال في دورة لعبة ورق ، لا يمكنك شراء رقائق للحصول على فرصة ثانية.

تعتني بحسابك في التمويل

طريقة واحدة للحد من المخاطر هي لتعيين. يمكن أن تقلل الرهانات الأصغر وتقلل من خطر تدمير طاولتك. يجب عليك اختيار معاركك بحكمة. في الوقت الحاضر ، من الأفضل أن تبني قرارك على إستراتيجية تعتمد على خجل أو جرأة خصومك. إذا قام كل منافسيك برهان صغير ، فمن الحكمة إجراء رهان كبير في وقت مبكر. مع وجود عدد قليل فقط من اللاعبين الشجعان على الطاولة ، من الأفضل أن تراهن كثيرًا بحيث تزيد من رصيدك بالطريقة التي تخاطر بها.

من خلال استكمال الرهانات الصغيرة بانتظام مع بعض الرهانات الرائعة ، يمكنك محاربة كلا النوعين من اللاعبين على الطاولة. نظرًا لأن معظم بطولات لعبة البلاك جاك تتضمن لاعبين خجولين وجريئين ، فلديك الفرصة لاختيار تلك الأيدي بعناية حيث يكون الرهان الكبير هو الأنسب.

في منتصف الجولة ، يجب عليك تقييم رهانات جميع خصومك قبل اتخاذ قرار بشأن حجم الرهان ، بحيث يمكنك تقدير مبلغ الرهان بشكل صحيح للبدء في البداية دون المخاطرة بالعديد من الرقائق. إذا كنت في القمة ، فكر في نتائج مماثلة. إذا قمت برهان أصغر في المقدمة ، فإن خصومك لديهم الفرصة للتغلب عليك. على الرغم من أنك لا تزال على البطاقات السيئة وفي بعض الأحيان غارقة ، إلا أن الحيلة تتمثل في المخاطرة برهان متوسط ​​الحجم لضرب اللاعبين في المستقبل.

هذا يعني أنه سيكون من الحكمة اختيار معاركك وعدم القيام بمهام كبيرة غير ضرورية. يتم فرض عقوبات صارمة على اللاعبين الذين يصنعون المراهنات متوسطة الحجم بانتظام على معظم الأيدي بسبب نضوب رصيدهم. الرهانات الفردية لا تمنحك سلفًا ، لكن يمكنها التأثير على رصيدك بشكل عام. أفضل طريقة للمضي قدماً هي خلط الرهانات الصغيرة والكبيرة. إذا وضعت رهانًا متوسطًا ، فعليك القيام بذلك لسببين: إما أن تكون في القمة أو أن رهانك كبير بما يكفي لمساعدتك في الوصول إلى هدف محدد.

الميزة الكبيرة في لعبة البلاك جاك هي أن هناك العديد من أنظمة المراهنة والاستراتيجيات الأخرى لزيادة فرصك في الفوز. بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها ، فقد طور شخص ما استراتيجية المراهنة المثالية. في النهاية ، هناك إستراتيجيتان للمراهنة يجب على كل لاعب استخدامها في لعبة ورق.