الاختلافات شعبية الروليت على الانترنت

يمكن تقسيم المتغيرات الروليت التي تقدمها مشغلي كازينو على الانترنت إلى فئتين رئيسيتين. تتميز جميع الكازينوهات الشهيرة على الإنترنت باختلافات اللعبة التقليدية مثل الروليت الأمريكية والفرنسية والأوروبية. هناك أيضًا إمكانية للعب إصدارات أكثر إبداعًا من اللعبة ، والتي لها وظائف وقواعد وحتى دفعات مختلفة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول بعض الأشكال الأكثر شيوعًا للروليت التي يقدمها مشغلو الكازينو عبر الإنترنت.

الروليت الأوروبي

تعتبر لعبة الروليت الأوروبية البديل الأكثر شعبية في اللعبة الكلاسيكية ، وهي متوفرة في جميع الكازينوهات الشهيرة على الإنترنت. لعبت على عجلة مع ما مجموعه 37 جيوب ، واحدة منها تحتوي على صفر. العديد من اللاعبين يفضلون المتغير الأوروبي لأن حافة منزلهم أقل من 2.70 ٪.

نظرًا لوجود طاولات الروليت الأوروبية ذات حدود الحد الأدنى والحد الأقصى ، يمكن للاعبين الذين يستمتعون باللعب عبر الإنترنت أن يجدوا بالتأكيد شكلاً يتوافق مع حجم رصيدهم. من الممكن أيضًا وضع رهانات في الداخل والخارج وحتى على حلبة السباق مثل الأيتام والنيجرز زيرو والثالثة اسطوانة. يمكن للاعبين الاختيار بين أسماء تجارية مختلفة. في كثير من الأحيان يتم عرض إحصائيات حول الأرقام الساخنة والباردة والأرقام من الجولات السابقة. طورت جميع بائعي البرامج المعروفين مثل الصغير الألعاب و و بلتش و الرهان لينة أشكالهم الفريدة للروليت الأوروبي.

الروليت الأمريكية

الروليت الأمريكي في المركز الثاني بعد ابن عمه الأوروبي. يتم لعب اللعبة على عجلة مع ما مجموعه 38 جيوبًا ، حيث يتم تمييز الجيب الإضافي بالرقم 00. ويؤدي إدخال هذا الصفر المزدوج إلى زيادة فائدة المنزل المدمج إلى 5.26٪.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن القواعد متشابهة إلى حد كبير ، مع استثناء واحد: يمكن للاعبين إكمال الرهان بخمس أرقام تغطي الأرقام 00 و 0 و 1 و 2 و 3 ، مما يمنحهم ميزة منزل أكبر بنسبة 7.90 ٪. فقط 6 في 1 في بعض الأشكال المختلفة من اللعبة ، مثل عمان نت روليت عمان ، يمكن للاعبين وضع رهانات على سباقات تغطي أقسامًا محددة من العجلة.

الروليت الفرنسية

الروليت الفرنسية تشبه إلى حد كبير المتغير الأوروبي لأنه لعبت على مستوى واحد صفر والعتاد. عند تقديم الجدول ، تستخدم الأسماء الفرنسية للرهانات. على سبيل المثال ، تتم الإشارة إلى الرهانات الزوجية / الفردية على أنها رهان زوجي / فردي ، بينما يتم تسمية العشرات الأولى والثانية والثالثة في العرض التقديمي 12 و 12 و د12. الرهان على السباقات الفرنسية أو الرهان مثل الأيتام و ثلثي الصفر متاحة أيضًا.

الفرق الآخر هو أن قاعدة ومشاركة تنطبق على أنواع معينة من الروليت الفرنسية ، وخاصة تلك التي لعبت في الوقت الحقيقي ضد التجار المحترفين. بموجب هذه القاعدة ، يكون للاعبين نصف رهانهم الأصلي ، حتى لو تم إعادة تعيين المال على الصفر. هذا يقلل من ميزة المنزل المدمج إلى 1.35 ٪.