أهم استراتيجيات المراهنة في لعبة البلاك جاك

قبل أن نبدأ في استراتيجيات الرهان ، تحتاج إلى إعداد تمويل قبل أن تتمكن من الانضمام إلى طاولة لعبة ورق ، عبر الإنترنت أو دون اتصال. كما ذكرنا من قبل ، فإن لعبة البلاك جاك تهدف إلى أن تكون ممتعة ، لكن استراتيجيات المراهنة هذه تتطلب تمويلًا كبيرًا لمتابعة الربح الصافي.

نظام الرهان مارتينجال بلاك جاك

واحد من أقدم أنظمة المراهنة في السوق الفرنسية ، والتي نشأت في فرنسا في القرن الثامن عشر ، نظريًا أن اللاعب الأثرياء للغاية يمكنه تجنب فقدان الرهانات حتى نقدًا ، وفقدان كل رهان مرتين في كل مرة. في الأصل كان يستخدم للروليت ، ولكن منذ ذلك الحين تم استخدامه لعدد من الألعاب وكذلك للتداول.

ستجد غالبًا أن اللاعبين يطبقون نظام مارتينجال على طاولة البلاك جاك ويضاعفون حصصهم بعد كل هزيمة. من الناحية النظرية ، تعتبر استراتيجية المراهنة هذه قوية ويمكن أن تساعدك على موازنة جميع خسائرك مع ربح واحد. ومع ذلك ، إذا واجهت مجموعة سيئة من البطاقات ، يمكنك أن تخسر الكثير من المال. إذا لم تكن لاعبًا رائعًا ، فقد يكون من المفيد تسجيل خسارة أقل.

بالطبع ، نظام الرهان هذا له مخاطره الخاصة. بالنسبة للمبتدئين ، إذا لعبت لعبة ورق وكان الجدول يحتوي على حد المراهنة ، فلن تكون قادرًا على استرداد خسائرك إذا كنت في حالة خاسرة. مشكلة أخرى هي أن التمويل الخاص بك صغير ومحدود.

نظام الرهان الأوسكار طحن العوامة

كان مبتكر نظام أوسكار طحن هو لاعب الفضلات يدعى أوسكار (مفاجأة ، مفاجأة). تنفيذ استراتيجية المراهنة هذه بسيط للغاية. في البداية ، يجب على اللاعب المراهنة على الحد الأدنى من الجدول (وحدة واحدة). الهدف الرئيسي هو تحقيق ربح من خلال وحدة ، أي عندما يبدأ التقدم. إذا ربحت اليد الأولى ، يجب أن يكون الرهان التالي دائمًا وحدة واحدة.

ومع ذلك ، إذا فقدت اليد الأولى ، يجب أن يكون رهانك التالي واحدًا أيضًا. في حالة فوز توزيع الورق الثاني ، يجب مضاعفة الرهان التالي ويجب استخدام رهان إضافي لكل توزيع ورق لاحق. سيستمر هذا الأمر حتى يحقق اللاعب ربحًا لوحدة واحدة. في هذه المرحلة ، يجب على اللاعب إعادة تشغيل اللعبة باستخدام رهان وحدة واحدة.

تتمثل ميزة نظام المراهنة هذا في حصولك على تمويل لجلسات طويلة على طاولة البلاك جاك. إذا كنت صبورًا وابقت على النظام ، فسيكون من الصعب للغاية خسارة الكثير من المال مع نظام المراهنة هذا.

يقسم بعض اللاعبين أيضًا بأن اللعب المتعدد الأيدي يزيد من احتمالات فوزهم. يمكن أن يؤدي لعب أماكن متعددة إلى لحظة مثيرة ، لكن هذا لا يزيد معدل فوزك.

تندرج معظم أنظمة المراهنة هذه في فئة الرهانات التقدمية. على الرغم من أنها أكثر أنظمة المراهنة شعبية وشعبية ، إلا أنه من الجيد أيضًا أن تلعب نفس الرهان تمامًا على كل توزيع ورق. إذا كان يمكن اعتبار هذه الإستراتيجية مملة من قبل البعض ، إذا كانت مناسبة لك ، فهذا هو المهم. لا بأس في تطوير استراتيجيتك الخاصة.

عندما يتعلق الأمر بلعب البلاك جاك لتلبية متطلبات المراهنة والاستفادة من عرض الكازينو المكافأة ، فإن إستراتيجية البلاك جاك تتغير قليلاً. إذا لم يكن لديك استراتيجية لعبة ورق أو لم تكن على دراية بمثل هذه الاستراتيجية ، فيجب أن تنظر إلى إستراتيجيتنا الأساسية في لعبة البلاك جاك ، والتي ستمنحك أفضل بداية لعبتك.